نجاح فاعليات المهرجان الأول لعرض الأفلام الروائية الطويلة والقصيرة بصيد المحلة

كتب / محمد عوض..

تحت رعاية المحاسب محمد الحليبى رئيس مجلس إدارة نادى الصيد الرياضى بالمحلة واشراف محمد الزماكة مدير عام النادي وعلى الشاشة العملاقة بحمام السباحة بالجرين ايريا أقامت اللجنة الفنية بقيادة المخرج ياسر يسرى سرى مقرر اللجنة المهرجان الأول لعرض الأفلام الروائية الطويلة والقصيرة من خلال عرضين لفيلمين روائيين وسط حشد كبير من أعضاء الجمعية العمومية للنادى.

وكان العرض الاول لفيلم بحر دم وهو من الافلام الروائية التي تعالج بعض مشاكل المجتمع والتي انتشرت مؤخرا الا وهي انتشار السحر والشعوذة والدجل وسط المجتمع والآثار السئية الضارة وعمليات التنقيب عن الآثار .
الفيلم من اخراج حسن عباس احد رواد المسرح بمحافظة كفر الشيخ والمسئول الاول عن مبادرة ابدا حلمك التي اطلقها السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي عن محافظة كفر الشيخ
قام ببطولة الفيلم احسان الترك ومجدي عبد الحليم وياسر سري واحمد علي وهنا فتحي

كما تم عرض فيلم الابن البار الذي يعرض العلاقة بين الاباء والابناء في شكل درامي وهذا الفيلم من الافلام الدرامبة القصيرة وقام بيطولته الفنان عبده سرور احمد صالح فاطمة العراقي وسلامه الششتاوى فكرة واخراج ياسر سري

بالإضافة إلى مجموعة من العروض القصيرة الهادفة مثل فيلم
وَأَمَّا السَّائِلَ فَلَا تَنْهَرْ .. بطولة يسري ياسر سري و عمر محمود السعيد و النجم الفنان ضيف الشرف أحمد صالح والنجم الفنان أحمد عبد السلام الظهور الخاص و ضيف الشرف محمد رأفت و يسرا ياسر سري وإيمان طارق .

حضر العرض المستشار الاعلامي لنادي الصيد محمد عوض و محمد السبكي عضو مجلس الإدارة السابق مرشح مجلس ادارة نادي الصيد ومحمد شتا شباب ورياضة وهشام عن قصر ثقافة المحلة ومخرج الفيلم حسن عباس والمنتج والمؤلف احمد علي والمخرج السيد الحسيني والمخرج المسرحي زكريا الطنايحي وعدد من فنانين المحلة وكفر الشيخ واعضاء نادي صيد المحلة .

وعقب نهاية العرض تم تكريم الفنانين وممثلين الافلام من قبل ادارة نادي الصيد قام بتسليم شهادات التقدير نيابة عن رئيس مجلس الادارة م محمد الحليبي المستشار الاعلامي محمد عوض ومحمد السبكي مرشح مجلس الادارة والمخرج ياسر يسرى مقرر اللجنة الفنية على المشاركين فى الافلام والتقاط الصور التذكارية .

وقد لاقت الاحتفالية استحسان كبير من الحضور من أعضاء الجمعية العمومية وطالبوا بالاستمرار فى عرض تلك النوعيات من العروض الهادفة .

وفى حديثة عبر المخرج ياسر يسرى مقرر اللجنة الفنية بالنادى عن سعادته بهذا النجاح فى عرض تلك النوعيات من العروض الهادفة خاصة وأن معظم المشاهد الخارجية مصورة بنادى الصيد بهدف تحفيز ودعوة لاعضاء الجمعية العمومية لأولادهم الموهوبين بالمشاركة فى تلك الدورات والورش الفنية والعروض والتدريب فى التمثيل والتصوير والإخراج السينمائي على يد متخصصين فى هذا المجال والتى ستقام فى العاشر من هذا الشهر الساعة الثامنة مساء مجانية لأعضاء النادى ولابناء مدينة المحلة من أصحاب ملكة التمثيل والتصوير .

Related posts

Leave a Comment